بيتك للمساعدة

الإستدامة

نهج بيتك نحو بيئة عمل مستدامة


تعد الإستدامة من الموضوعات الحديثة التي تؤثر على مجتمعنا بشكل مباشر، و تشمل الإستدامة العديد من الأبعاد: البعد البيئي ومخاطر تغير المناخ والمحافظة على الموارد والبيئة، البعد الإجتماعي والمتمثل في الشمول المالي، حقوق الموظفين، دليل حماية العملاء وأصحاب المصالح و حماية بيانات العملاء والأمن السيبراني، وبعد الحوكمة في المؤسسات مثل تكوين مجلس الإدارة واللجان التابعة لها، السياسات المتعلقة بالحوكمة والممارسات الأخلاقية..

إستدامة متوافقة مع الشريعة الإسلامية

إن الممارسة الناشئة في التمويل الإسلامي لدمج أدوات التكافل الاجتماعي، ومبدأ المشاركة في المخاطر ( المرابحة)، تعمل على سد الفجوة بين النماذج الحالية للأعمال المصرفية والتمويل التقليدية، وتتماشى بشكل كبير مع المشاريع الاجتماعية الهادفة للربح. تحقق المؤسسات المالية الإسلامية، من خلال مناهجها التقدمية في تطوير منتجاتها وخدماتها، تواجدًا إيجابيًا ومستدامًا في المجتمعات.

إستراتيجية الإستدامة لبيت التمويل الكويتي

بيان إستراتيجية الإستدامة لبيتك: يلتزم بيت التمويل الكويتي بتقديم أعلى مستويات الجودة من المنتجات المصرفية الشاملة والتميز في الخدمة، مما يؤدي إلى إحداث آثار وعوائد إيجابية وتعزيز ذلك لجميع أصحاب المصالح، مع منع الآثار السلبية والتخفيف من حدتها. ويلتزم بيتك بمعالجة وتلبية الاحتياجات المتزايدة لأصحاب المصالح والعناية بهم، مع الحفاظ على الموارد الطبيعية وترشيد استهلاكها في الخدمات والمنتجات والعمليات. فضلاً عن ذلك، يعمل بيتك وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية في سعيه نحو تحقيق النمو المالي ، وتطوير الخدمات المصرفية، ومعالجة المخاطر واقتناص الفرص، وإدارة علاقات أصحاب المصالح.

...

اتصل بنا 24/7 "ألو بيتك" 1803333